علاج الباسور بشكل نهائي


أتعبني التردد في كتابة الموضوع أكثر من كتابة الموضوع
وبعد نقاش طويل بيني وبين نفسي وصراع بين مكاسب الدنيا ومكاسب الآخرة


اخترت ما يعطيني ربي على ما يعطوني البشر أسأل الله عزوجل أن يجعله

خالصاً لوجهه وأسألكم إخواني وأخواتي أن تؤمنوا على دعائي وأقول الله كريم دائماً في الدنيا والآخرة
أولاً وقبل كل شيء



أكون صادقاً معكم ليس لي فضلاً في اختراع الدواء وحتى أكون أميناً ولا غيري من البشر له فضل


من شاء أن يصدق ما أروي من قصة ومن لم يشأ فهو حر
لا إلزام في الأمر ولكن ليصّدق أن الدواء لا يضاهيه دواء آخر
وكما يقول المثل المية تكذب الغطّاس


كنت أعالج الباسور قبل 3سنوات من الآن بمرهم النيتول والمغاطس وغيرها


أو مرهم الحور أو غيره من المراهم وكانت النتائج تتراوح
بين الشفاء التام وبين نسب أقل وبين عدم الاستفادة
وبدأت القصة للعلاج الجديد على الشكل التالي ولم يكن الباسور



بذهني أو التفكير بعلاجه
كان الوقت لا أتذكره بالتحديد بعد صلاة الفجر أو قبلها بقليل جائني
رجل في المنام على هيئة رجل دين اللحية بيضاء طويلة ولباسه كله أبيض



ولا زلت أتذكر ملامح الرجل وصوته بأذني
كأنه الآن واقف أمامي قائلاً استخدم كذا لعلاج الباسور ورحل عني وعندما أفقت عرفت أنها رؤية خير إن شاء الله وبنفس اليوم صنعت المرهم


وعندما حكيت الرؤية لرجل دين قال لي هل عملت الدواء


قلت نعم قال أعطني منه فقريبتي منذ سنين تعاني من الباسور والنزف وفقر الدم منه قلت له ستكون الشخص الأول قال نعم وجائني بالبشرى بعد أيام قليلة بأن المرأة شفيت نهائيا



ً وأخذ عدة علبمنه ليأتي لي بنفس النتائج وهكذا بدأت القصة وبدأ العلاج وبدأت النتائج الطيبة

والتي تجاوزت التسعين بالمئة بل أكثر من ذلك وإن أكثر ما جعلني مبادر لنشر الدواء على الانترنيت هو




أن كثيراً من النساء في البلاد المحافظة يتحملن الألم والنتائج المؤذية للصحة

ولا يذهبن إلى الطبيب حياء وحياء أكثر عندما يتطلب
الأمر جراحة وأعرف الكثير منهن وممن
عالجتهن
--- أكيد الآن اشتقتم لمعرفة اسم
الدواء نعم اسمه (عنزروت )


هذا ما سمعته من الرجل في الرؤيا وهذا ما بحثت عنهفي المراجع التي أملك
وهي كثيرة والحمد لله وهي من أمهات الكتب فلم أجد ما يشيرلعلاج الباسور



ربما في مراجع أخرى لاأعرفها حيث الكل يستخدمه للجروح والقروح


وغيرها ومن شاء فليرجع إلى اسمه حيث لا يخلو مرجع قديم

من ذكره وهو عبارة عن صمغ يميل إلى اللون الأصفر تشوبه بعض الحمرة البسيطة وهو متوفرلدى العطاريين ورخيص الثمن وهو من الصموغ القابضة جداً


عملته على الشكل التالي : جربته مع الزيت ومع الماءولم يذوب فقمت بطحنه مثل التراب
وعملت مرهم من زيت الزيتون بأن أضفت 175غ من شمع العسل على كيلو من زيت زيتون أصلي ووضعته على نار هادئة وعندما ذاب الشمع أنزلته من النار وتركته حتى يقرب من التجمد
ملاحظة في الصيف يجب ان يكون الشمع 200غ للكيلو




ووضعت العنزروت عليه ومزجته بشكل جيد ليصبح مرهماً صالح للاستخدام مرتين يومياً صباحاً ومساء

بالأصبع مع التعميق
قليلاً للوصول إلى جذر الباسور ( كمية العنزروت كل 3ملاعق من المرهم نضع ملعقة من العنزروت المطحون ) ممكن استخدام السمن البقري بدل الزيت أو

إلية الخروف بدل الزيت بعد تذويبها وأعتقد أنها الأفضل

وهي لا تحتاج إلى شمع عسل بل يضاف إليها قليلاً من سكرالنبات المطحون

مع العنزروت وتصبح مرهماً جيداً إن شاء الله



ويستخدم مع المرهم الآتي ( البابونج والمريمية ) كمغطس مرة واحده باليوم
أو وضع الماء بإبريق وتنظيف منطقة الباسور
عدة مرات باليوم وأن يحارب



المصاب بالباسور الإمساك حيث لا يستفيد من الدواء إن بقي الإمساك ممكن أن يستخدم أوراق السنا مكة



مثل الشاي وأن يخلط معها شمر كمضاد للمغص وممكن أن يرجع
إلى خلطتي في بحث الإمساك المستعصي
وهي جيدة ضد الإمساك وممكن نقع 5حبات من التين المجفف بكوب ماء من الليل حتى الصباح وشرب الماء على الريق وأكل التينات يزيل الإمساك وأيضا يساعد في علاج الباسور وفي حال وجود إسهال بدل الإمساك




المرهم كفيل بوقفه وإن لم يتوقف يرجع لبحثي حول الإسهال والخروب
سف كفيل بوقف الإسهال إن شاء الله

ولزيادة الفائدة والإسراع في علاج الباسور استخدام
الزهورات التالية شرباً

100غ ميرمية

75غ اخيليا

25غ أوراق القراص

50غ ذنب الخيل



تخلط وتصنع مثل الزهورات وتشرب صباحاً ومساء

وأخذ قدر حبة الحمص من صمغ المقل المكي ويسمى أيضاً المقل الأزرق وذلك مع الفطور كل يوم
هذه الوصفة كاملة لم أخبأ منها شيء والله الشافي
وبقي أن أقول في الختام كلمة أنا خصم أي شخص يحتكر هذه الخلطة ويتاجر بها أنا خصمه يوم القيامة



هذا وممكن طحن العنزروت

في كحول ليذوب طبعاً يحتاج لأيام مع الرج المتواصل



ومزجه مع الفازلين وأن يضع معه قليل من زيت النعنع لما له من فائدة أيضاً

ودهن الباسور به مرتين باليوم وكلا الطريقتين تم تجريبهما والحمد لله النتائج متساوية
والله الشافي



ugh[ hgfhs,v fa;g kihzd