المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج ناجح للاكزيما



ام علي
01-09-2012, 05:39 PM
علاج ناجح ان شاء الله للاكزيما
ناخذ الية خروف ونسليها اي نستخرج دهنها وناخذ مثلا 50غرام وكذلك 50 غرام فازلين وتمزج جيدا وتوضع على الاكزيما التي في باطن اليد اما الاكزيما التي في ظهر الكف فناخذ شحم الدجاج ومثل العملية الاولى والله هو الشافي

أبو بشار
01-09-2012, 06:04 PM
شكراً أختي على ذكر التجربة فهي مفيدة وسهل الحصول عليها والأكزيما أصبحت منتشرة بكثرة.

ام علي
01-09-2012, 06:21 PM
لاشكر على واجب جزاك الله خيرا اخي الحمد لله بنت اختي شفيت منها

المربد
01-09-2012, 07:36 PM
جزاك الله خير اختي ام علي

ام حمود
01-09-2012, 08:04 PM
جزاك الله خير على هذه الوصفه ولكن عندى تعليق الذى لا يستطيع ان يتقبل رائحه الليه او الشحم يوجد بديل عنه ....وهل هذا العلاج يصلح للصدفيه .....وشكرا

ام نجولي
01-09-2012, 08:12 PM
http://www.almerbad.net/images/imgcache/2011/08/66.gif (http://www.samygames.com/)

ابو فيصل
01-10-2012, 04:40 PM
الله يجزاكي الله

ام علي
01-10-2012, 05:49 PM
جزاك الله خيرا اخي ابو اسامة

ام علي
01-10-2012, 05:54 PM
اختي ام حمود يقول المثل مايجرع المر الا اللي بقلب داي يتحمل رائحة الشحم اما للصدفية فلا استطيع ان اقول نعم اولا الا عن تجربة

ام علي
01-10-2012, 05:55 PM
جزاك الله خيرا اختي ام نجولي

ام علي
01-10-2012, 05:55 PM
جزاك الله خيرا اخي ابو فيصل

ام حمود
01-13-2012, 04:30 PM
مشكوره على الرد اختى لكني لا اكل اللحم ولا اتحمل رائحتها ....ما فى بديل عن الليه .....و جزاك الله خير

ام علي
01-14-2012, 12:07 PM
اختي ام حمود هل تعرفين الجريش الذي يعملونه من الحنطة

صفوانكم
02-05-2012, 03:33 AM
http://www.almerbad.net/mwaextraedit6/extra/61.gif

ام علي
02-05-2012, 06:43 AM
صفوانكم شكرا لمرورك العطر

ام هاني
02-16-2012, 09:47 PM
اشكرك اخت أم علي على سهولة الوصفة

وأحب ان أضيف بأن هذه الوصفة تستخدم لعلاج الحروق ولكن شخصيا لم أجرب

ونحن في انتظار تعليق الاستاذ هاشم

ام علي
02-17-2012, 04:50 PM
جزاك الله خيرا اختي ام هاني على الاضافة

ام مصطفى
02-17-2012, 04:55 PM
http://www.almerbad.net/mwaextraedit6/extra/65.gif


بارك الله فيكي اختي ام علي في ميزان حسناتك يارب

ام علي
02-17-2012, 05:00 PM
اللهم امين ولك المثل اختي ام مصطفى

الملكه
02-23-2014, 11:04 AM
بارك الله فيكِ اختي الحبيبه
وشفى الله امراض الجميع

هل تفيد هذه الوصفه في علاج
اكزيما اظافر القدم ؟؟؟؟

مناوي المطيري
11-18-2014, 01:06 PM
مافهمت شي نسليها شنو ممكن توضيح لان اللغه الشاميه احسها صعبه علينا بعض كلماتها واشلون نستخرج الماده من الدجاج وجم يوم نستخدمها انا ولد رفيجتي فيه اكزيما عمره 12 سنه منتشره بجسمه ممكن الطريقه

المربد
11-18-2014, 04:23 PM
الاخت ام علي قصدت الاتي
الالية للخروف يسمة الطرف او يسمى الدهن - وكذلك دهن الدجاج هذا يؤخذ من الدجاج الذي حجمه كبير واكون الدجاجة انثى وليس ديك
نقوم بوضع الدهن بوعاء سواء لية الخروف او دهن الدجاج فنضعه على نار اذا كانت الية يضهر حم كمات ذكرت الاخت ام علي والحم هو المتبقي والذي لم يذاب فيصفى ويؤخذ الدهن فقط ويخلط معه فازلين بنفس الكمية فيصبح مرهم جاهز للاستخدام دهون للاكزما وايضا جيد للباسور والاخت التي سالت عن الحرق نعم هو مفيد للحرق من الدرجات البسيطة

مناوي المطيري
11-23-2014, 12:00 AM
يسلمووووووو💐

المربد
11-23-2014, 12:14 AM
اهلا بك